Friday 6 March 2020

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا 2020

فوكسو من برامج تعديل الصور المجانية ذات الفاعلية الكبيرة التي تمنح مستخدميها العديد من المزايا القوية و ذلك علي الرغم من صغر حجمه ، البرنامج يحتوي علي مجموعة من الأدوات الرائعة التي تجلعه نسخة مصغرة من برنامج الفوتوشوب الشهير و ذلك بحسب قول مطوري برنامج PhoXo عبر موقعهم الرسمي ، من ضمن الخواص الرائعة المتوفر في البرنامج هي إمكانية الكتابة علي الصور بعدة أشكال مختلفة و باللغة العربية بدون ظهور أي مشاكل ، كما أنه يمنح المستخدم القدرة علي التحكم في حجم الخط و لونه و نوع الفونت و أشياء عديدة أخري و ذلك من أجل توفير كتابة إنسيابية علي الصور بدون أي مشاكل ، فوكسو يتيح للمستخدمين تزيين الصور الشخصية الخاصة بهم مما يعطيهم المزيد من الثقة من أجل مشاركتها علي منصات التواصل الإجتماعي مثل الانستقرام و فليكر و غيرهم.

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر
ما لا تعرفه عن برنامج تعديل الصور PhoXo
فوكسو يتمتع بواجهة واضحة جداً مما يحعلها قابلة للإستخدام من قبل العديد من المستخدمين الذي ليس لديهم خبرة أو علم كبير بمجال تعديل الصور الشخصية ، كما أن البرنامج يوفر لمستخدميه إمكانية إضافة العديد من الايموشنات او الوجوه التعبيريه للصور الخاصة بهم مما يضفي علىها المزيد من المرح والحيوية ، كما يحتوي البرنامج أيضا علي العديد من الإطارات والمؤثرات المختلفة التي يمكن من خلالها تعديل الصور الفوتوغرافية بشكل إحترافي للغاية ، يضم البرنامج أيضا أكثر من 50 مؤثر إبداعي يمكن إضافتهم علي الصور مباشرة مثل تأثير الرسم بالزيت و مؤثر الرسم بالرصاص و غيرهم من المؤثرات المميزة التي يبحث عنها المستخدمين بإستمرار ، لاحظ أيضا أن البرنامج يوفر العديد من الخطوط المختلفة للكتابة علي الصور بطريقة إنسيابية و إحترافية للغاية.
مميزات برنامج الكتابة علي الصور فوكسو
تعديل الصور والكتابة عليها يعتبر من الأمور المنتشرة وخاصة بين رواد السوشيال ميديا، حيث يتم استخدامها في عمل الكوميكس المضحكة، ويمكن استخدام الصور المعدلة في الأعمال المختلفة.
كيفية تعديل الصور والكتابة عليها
يمكن أن يتم تعديل الصور بطرق عدة وبأشكال مختلفة حيث يمكن

قص وتدوير الصورة
اضافة بعض الفلاتر للصورة
تعديل الاضاءة
كتابة بعض الكلمات عليها
حذف بعض الكلمات من عليها.

تعتبر تلك الامور من الأساسيات خاصة للمصممين أو أصحاب المواقع الكبيرة، حيث يرغبون في تعديل الصور حتي يتفادوا بعض قضايا حقوق النشر وخلافه، ومن الممكن أن يتم تعديل الصور اون لاين بطرق إبداعية مبتكرة على النت

أيضا يمكن إضافة لوجوهات خاصة لأصحاب العمل، ويمكن عرض الصور المعدلة كعمل جديد يخص صاحبه.
استخدام الفوتوشوب لتعديل الصور

تعتبر برامج الفوتوشوب من أكثر البرامج المستخدمة من قبل المصممين والمبرمجين، حيث تساعدهم في إتمام أعمالهم بشل سريع، ما تتميز تلك البرامج بتوافر كافة الخصائص التي يحتاجها لتعديل الصور.

يعد برنامج أدوبي فوتوشوب من أشهر تلك البرامج التي نستعمل في عمل تعديلات الصور وإضافة الكلمات، حيث يتم استخدامه في التصميمات الجرافيك، وتصميم لوجوهات مختلفة.

هناك نسخ تجريبية للعديد من البرامج لكن تحتاج إلي أجهزة كمبيوتر عالية، وهناك البرامج المدفوعة، وكذلك المجانية ولكن لا تساعد في العمل الاحترافي.
تعديل الصور أون لاين

قد يجد البعض صعوبة في شراء برامج تعديل الصور لغلاء التكلفة، وكذلك يجد أخرون صعوبة في تثبيت البرامج، لذلك يكون الحل هو اللجوء لبعض المواقع التي تعمل على تعديل الصور أون لاين.

ومما يميز تلك المواقع انها لا تحتاج لتثبيت أي برامج، كما أنها تعمل بشكل مجاني، بالإضافة لسهولة التعامل معها، ولعل من أبرز تلك المواقع التي تستخدم في تعديل الصور أون لاين


تحميل برامج تعديل الصور

يمكن استخدام برامج تعديل الصور عبر اجهزة الهاتف المحمول، وعمل التغييرات المطلوبة على الصور بسهولة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن تحميل مثل هذه البرامج من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يتم تثبيتها بسهولة والتعامل معها من غير تعقيدات

يمكن تحميل برامج الفوتوشوب من خلال الموقع الرسمي من على الأنترنت لضمان جودة البرنامج حيث من المهم جدا تثبيته بكامل ملفاته.و الجهد المبذول من قبل المصمم للبحث عن الألوان المناسبة لتصاميمه.
يحتوي البرنامج أيضا علي أداة العصا السحرية Magic Wand Tool و هي أحد الادوات الرئيسية التي يعتمد عليها المصمم في تحديد الصور سواء لإزالة أجزاء منها أو لدمجها مع صورة أخري.
من المميز أيضا أن البرنامج يتوافر علي مجموعة من الأدوات القوية و الفاعلة في مجال تحسين الصور الرقمية مثل أداة إصلاح العين الحمراء و كذلك أداة إزالة اللون الداكن من البشرة.
البرنامج متوفر بأكثر من إحدي عشر لغة مختلفة مثل الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية و غيرهم.

برنامج فوكسو يستحق التجربة
إذا كنت واحد من المستخدمين الذي وجودوا صعوبة في التعامل مع برامج تعديل الصور الثقيلة مثل الفوتوشوب و محرر الصور Gimp فإن برنامج PhoXo سوف يتناسب كثيرا مع إحتياجاتك اليومية في تحسين الصور و تعديلها بالشكل الذي يناسبك ، كما أن البرنامج يوفر للمستخدمين الكتابة علي الصور بشكل إنسيابي طبقا لحجم الصورة ، لاحظ أيضا أن البرنامج يدعم العمل مع أغلب صيغ الصور الشهيرة مثل JPEG، GIF ، PNG، ، BMP TIFF، TGA و هو ما يمنح المستخدم قدرة كبيرة علي تعديل أي نوع من الصور بسهولة كبيرة و بدون ظهور أي مشكلة في التوافق.

تحميل برنامج تعديل الصور



source/https://www.egydownfree.com/2020/02/movavi-photo-editor-2021.html

No comments:

Post a Comment