Saturday 9 May 2020

برنامج لحرق نسخ الويندوز على فلاشه USB مجانا

برنامج Rufus هو احد البرامج المجانية التى تساعد على حرق و نسخ ملفات الويندوز على الفلاشة من إجل تثبيت الويندوز على جهاز الحاسوب ، فإذا كنت ترغب فى تثبيت الويندوز على الكمبيوتر فتحتاج الى إتمام بعض الخطوات التى تكون فى غاية الاهمية و من اهمها يجب توفير نسخة ISO من الويندوز و التى يتم الحصول عليها من موقع مايكروسوفت ، حسب اصدار النسخة التى تريدها و يعمل البرنامج مع العديد من اصدارات الويندوز الشهيرة و من أهمها ويندوز 7 و 8 و 8.1 و10 و XP , VISTA و عند بدء استخدام البرنامج على الكمبيوتر يقوم بقراءة الفلاشة و النوع و حجم الفلاشة و امكانية اجراء عملية الفورمات و اختيار ترميز الفورمات ، كما يتيح لك من الخيارات اذا كنت تريد اضافة نسخة محددة من الويندوز و كذلك اختيار ملفات النسخ سواء كانت iso او img ، كل ما عليك الدخول الى مكان حفظ ملفات الويندز على جهاز الكمبيوتر و سيبدا البرنامج فى حرق هذة الملفات على الفلاشة .
شرح برنامج Rufus

يعد استخدام برنامج Rufus افضل الحلول حاليا فى حرق ملفات الويندز على الفلاشة حيث انه من افضل البرامج التى تقوم بحرق الملفات بشكل كامل و لا يحتاج الى المتابعة معه فعند الانتهاء من عملية حرق ملفات الويندوز على الفلاشة تظهر شاشة صغيرة تشير الى إنتهاء عملية الحرق و امكانية إستخدام الفلاشة فى تثبيت الويندوز على الكمبيوتر كما ان البرنامج مجانى و لا يحتاج الى تثبيت على جهاز الكمبيوتر فقط قم بتشغيل البرنامج من الملفات الرئيسية لة و سيعمل بدون اى مشاكل و يوجد إصدارين من البرنامج لنسخ الويندوز 32 بت و نسخ 64 بت ، يجب اختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاصة بك ، و على الرغم من وجود برامج اخرى تقوم بنفس الوظائف الا ان البرنامج يتمتع بواجهة إستخدام بسيطة تساعد المستخدمين المبتدئين على فهم طبيعة عمل البرنامج و سهولة حرق نسخ الويندوز على الفلاشة و يدعم البرنامج جميع اصدارات الويندوز كما ان اللغة الرئيسية للبرنامج هى الانجليزية و يدعم اللغة العربية .


تتيح لك الخطوة "اختيار محرك أقراص" تحديد الأجهزة القابلة للإزالة فقط ، مما يقلل من خطر استعمال قرص ثابت HD بطريق الخطأ. إذا كان هذا لا يتناسب مع احتياجاتك - ربما لم يتم اكتشاف جهاز قابل للإزالة بشكل صحيح - يمكنك تعطيل هذه الحماية عن طريق تمكين "الوضع غير الآمن" في الإعدادات.

بمجرد حرق الصورة ، يقوم Etcher بالتحقق من صحة النتائج للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح. عادة ما تكون هذه فكرة جيدة ، ولكنها قد تستغرق بعض الوقت ، وإذا كنت لا تفضل ذلك ، يمكنك تعطيل التحقق من الصحة في "الإعدادات".

معنا اليوم على موقع اقتني، روابط تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة ImageUSB Portable أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر، برنامج بسيط وسهل الاستخدام وصغير الحجم، يساعد على حرق ونسخ ويندوز XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 على فلاشة بسرعة كبيرة وبخطوات قليلة جداً. يمكنك تشغيله على أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب لديك بدون أن يتطلب منك تثبيته على الجهاز، نظراً لأنه متاح بنخسة محمولة لاتحتاج إلى تثبيت، كما أنه خفيف جداً على الحاسوب ولايؤثر على أداء النظام ولايستهلك موارد الكمبيوتر. علاوة على ذلك، فهو برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة مجاني 100% بدون رسوم أو ترخيص أو تفعيل، لن تحتاج إلى شراء البرنامج أو البحث عن كراك تفعيل او باتش لتنشيط البرنامج على جهازك إطلاقاً.

يساعد برنامج حرق الويندوز على الفلاشة ImageUSB المجاني جميع المستخدمين على حرق ونسخ ويندوز على فلاش ميموري USB وحرق ملفات ISO و Img على الفلاشة بسهولة تامة، كما يسمح بالقدرة على حرق نسخة الويندوز على أكثر من فلاشة في وقت واحد. يمكنك استخدامه في تحويل الفلاشة USB إلى قرص بوت قابل للإقلاع لتنثبت وتنصيب نسخة ويندوز من الفلاشة بدلاً من استخدام اسطوانات CD أو DVD. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للغاية، لن تحتاج إلى الكثير من الخطوات لعمل فلاشة قابلة للإقلاع، لتنزيل ويندوز 7 أو 8/8.1 أو ويندوز 10 أو XP أو فيستا على الفلاش ميموري.


تحميل من هنا



source /https://www.egydownfree.com/2020/05/flashboot-usb-2021.html

No comments:

Post a Comment